داعش تروج لـ”جهاد النكاح” لبيع النساء ويزيلون صليب كنيسة.. مجموعة هندوسية تسعى لتهجير المسيحيين من الهند وتحويل الكنائس إلى معابد

داعش تروج لـ”جهاد النكاح” لبيع النساء ويزيلون صليب كنيسة.. مجموعة هندوسية تسعى لتهجير المسيحيين من الهند وتحويل الكنائس إلى معابد

داعش تروج لـ”جهاد النكاح” لبيع النساء .. والتنظيم يورد 300 فتاه يزيدية للمقاتلين بسوريا مقابل 300 ألف دولار ‏
لم يكتف تنظيم “المنشقين عن القاعدة” أو ما يسمى بـ”داعش”، بالأعمال الإرهابية التي يقوم بها في العراق والموصل، بل وصل إلى حد الترويج لما يعرف باسم “جهاد النكاح”، وقيام تلك الممارسات في العلن دون خوف أو استحياء، بل وصل الأمر إلى تعدي تلك الأفعال حدود الجهاد إلى المتاجرة في بيع النساء وتوريدهم إلى الجماعات الأخرى لممارسة الرذيلة والفاحشة تحت مسمى “جهاد النكاح”. تخطى تنظيم داعش حدود جهاد النكاح إلى ما هو أبشع من ذلك، حيث قام تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام داعش بتوريد 300 امرأة وفتاة يزيدية إلى عناصر التنظيم في سوريا مقابل 300 ألف دولار؛ لممارسة جهاد النكاح مع المقاتلين هناك.

بالفيديو .. الدواعش يزيلون صليب كنيسة تلكيف وسط هتافات ” الله اكبر”
قامت عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في بلاد العراق والشام – داعش – بإنزال صليب كنيسة تلكيف العراقية وسط التكبيرات وهتافات الله اكبر. وشهدت تلكيف عمليات متكررة لنزوح جماعى للعوائل المسيحية ، بعد سيطرة عناصر التنظيم الإرهابى عليها في مطلع الشهر الماضى وذلك أن أصبحت مدينة الموصل أحد أكبر المقرات الأساسية للتنظيم والتى خلت تماما من سكانها الأصليون.

علي خطى داعش .. مجموعة هندوسية تسعى لتهجير المسيحيين من الهند وتحويل الكنائس إلى معابد
حذّرت منظّمة شؤون المسيحية الدولية بأنّ مجموعة “سانغ باليفار” الهندوسية القومية تلحق معاناة ضد التواجد المسيحي في الهند وتسعى لتطهير هذه الأقلية الدينية مثلما يقوم به تنظيم داعش في العراق وسوريا وتقوم هذه المجموعة القومية بهذا من خلال توجيه خطابات تدعو لكراهية المسيحيين وباقترافها اعتداءات على القسس والكنائس في ولاية اتربراديش في الشمال. وهناك تقارير حول تحويل بعض الكنائس إلى معابد هندوسية وأحداث تجمهر حول المسيحيين ومهاجمتهم، ولفتت منظمة شؤون المسيحية الانتباه إلى وجوب تركيز المجتمع الدولي على قضايا الاضطهاد المسيحي في العالم كله وليس فقط في العراق وسوريا، إذ يواجه الملايين من المسيحيين في الهند الاضطهاد على أيدي هذه المجموعات الهندوسية المتطرفة.