إصدارات المركز

الكتب
يهتم المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بنمو الإنسان فكريًا وروحيًا وعقليًا كما يهتم بتطوير الإنسان ثقافيًا لذا يقوم المركز بإصدار العديد من الكتب الروحية والثقافية بأقلام عدد من الشخصيات ورجال الدين البارزين مثل كتاب (مفهوم الزمن و الأبدية فى كتاب العهد الجديد – كتاب تجسد كلمة الله – الحكمة – شهدائنا في ليبيا – قناة السويس الجديدة هدية مصر للعالم – دور الشباب في بناء مستقبل مصر)، وذلك بجانب مكتبة مارمرقس العامة للإطلاع الغنية بالكتب في جميع المجالات ومناحى الحياة سواء كتب دينية (مسيحية و إسلامية) أوعلمية أواجتماعية بالإضافة إلى مكتبة مارمرقس للبيع التى تحتوى على الكثير من الكتب الدينية وكتب الأطفال.

مجلة مصر الحلوة
كما اهتم بتقديم وجبة ثقافية إجتماعية متنوعة فأصدر مجلة مصر الحلوة الشهرية التى تحتوي على أهم الأحداث الدينية والوطنية خلال الشهر.

كما تقدم وجبة غنية بكلمات روحية لقداسة البابا والأباء الأساقفة والمقالات العامة، بالإضافة إلى أخبار الكنيسة والأباء الأساقفة كما يتم تخصيص عدد الشهر لابرز حدث ديني أو وطني خلال الشهر.

(CD)
إهتمامًا من المركز برصد الأحداث الكنسية والوطنية وتوثيقها وإنشاء مكتبة مرئية وسمعية مميزة للأجيال الحالية والقادمة قام المركز بإصدار اسطوانات مدمجة (سيديهات – CD) متنوعة تحتوي على قداسات، عظات لمثلث الرحمات المتنيح قداسة البابا شنودة الثالث وعظات قداسة البابا تواضروس الثاني وبعض البرامج العقائدية والروحية والاجتماعية والوطنية التى تعرض على شاشة قناة مي سات.
ولم يهمل المركز الاهتمام بالأطفال فأصدر (سيديهات – CD) للاطفال تحتوى على ترانيم وبرامج سلوكية وتعليمية وتبسيط العقيدة واللغة القبطية

مجلة مصر الحلوة                 كتاب-قناة-السويس-الجديدة2                     وحدة-الكتاب-المقدس-CD1-1024x1019-300x298

مجلة مصر الحلوة                         كــــتب                                        CD