اللغات الحديثة

أثبتت الدراسات الحديثة أنّ الأشخاص الذين يجيدون أكثر من لغة يكونون سريعي البديهة، يجيدون التّعامل مع المشاكل ويقاومون أمراض فقدان الذّاكرة بشكل أفضل، كما أنهم يتمكنون من الحصول على فرص عمل مميزة وإتاحة فرص للسفر إلى مختلف دول العام.
لذلك اهتم المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بتقديم عدد كبير من الكورسات فى اللغات المختلفة منها ….

.

    2000px-Flag_map_of_Germany 1280px-Flag_map_of_Spain  Flag_map_of_Italy   Flag-map_of_Russia1 2000px-Flag-map_of_the_People's_Republic_of_China  Flag-map_of_Hungary1

.

.

كورسات اللغة الإنجليزية

يقدم المركز مجموعة مميزة ومتنوعة من كورسات اللغة الإنجليزية مثل:
- دورات اللغة الإنجليزية العامة General English
- دورات المحادثة Conversation
- دورات أونلاين
ويحصل الطالب في نهاية كل مرحلة على شهادة معتمدة من شركة إي بلانيت والمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي وعليها لوجو السوق الأوروبية ولوجو الاتحاد الأوروبي.
يتمكن الدراس من استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الأوربية في التعلم من خلال كارت E-Learning والذي يتميز به الكورس، فهو يساعد على مزيد من التدريب وتحسين مهارتي النطق والاستماع بالإضافة إلى القواعد والكلمات اللازمة لتكوين اللغة لدى الدارس، مع مجموعة من الفيديوهات والمقاطع التوضيحية والأفلام الوثائقية كما يوفر للدارس خدمة المساعدة الفورية من فريق العمل.

- كورسات اللغة الإنجليزية General English
تحتوى على 13 مستوى، مدة كل مستوى 5 أسابيع بإجمالي 30 ساعة (20 ساعة دراسية داخل قاعات الدراسة + 10 ساعات تدريب أونلاين)
يقوم الطالب بامتحان تحديد مستوى (Online + Written + Oral) قبل التحاقه بالكورس، بدن مصروفات إضافية.

- كورسات المحادثة Conversation
تحتوي على 6 مستويات تتدرج بالطالب إلى أعلى مراحل المحادثة باللغة الإنجليزية ويتأهل للالتحاق بها بعد وصوله إلى المستوى السابع من خلال الدراسة أو تحديد المستوى.
بإجمالي 30 ساعة (20 ساعة دراسية داخل قاعات الدراسة + 10 ساعات تدريب أونلاين) باللهجة الأمريكية.

- دورات أونلاين:
تمكن الدارس من ممارسة اللغة بشكل يومي وفي أي وقت ومن أي مكان من خلال تدريبات سمعية ومرئية متنوعة للتدريب على اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية، وفيديوهات تفصيلية لشرح قواعد اللغة الإنجليزية، كما يتمكن الدراس من تسجيل أصواتهم أثناء نطق الكلمات ويقوم البرنامج بتقييم الآداء ومطابقته بالنطق الصحيح لتحسين مهارات النطق.
كما يوفر البرنامج منهج دراسي متكامل من خلال الكتاب التفاعلي.
ويوفر دعم فني لمساعدة الدراسين طوال اليوم.

نبذة عن الشركة:
يقدم المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي دورات اللغة الإنجليزية بالتعاون مع الشركة العالمية إي بلانيت E-Planet وهي أكبر شركة تدريب في مجال اللغة الإنجليزية في مصر حيث يوجد لها أكثر من 50 فرع في جمهورية مصر العربية بخلاف فروعها في الدول العربية والأوربية.

↑ أعلى الصفحة ↑

.

.

كورسات اللغة الفرنسية

تعلم اللغة الفرنسية يفتح لك أفاقاً جديدة و فرصا متنوعة حيث ان اللغة الفرنسية هى اكثر الغات المستخدمة فى العالم خاصة فى المحيط الافريقي و شمال افريقيا.

اتقانك اللغة الفرنسية يتيح لك فرص عملية فى الشركات الفرنسية و فى المكاتب الإقليمية فى أفريقيا او العمل فى السياحة مع السائحين اللذين يتحدثون اللغة الفرنسية.

اجادة اللغة الفرنسية يساعدك ايضا فى الحصول المنح دراسية مميزة من فرنسا و يساعددك على الدراسة و تحصيل العلم و الثقافة حيث ان كثير من كتب الادب و التاريخ و الشعر كتبت فى فرنسا.

لذلك يتشرف المركز الثقافي القبطي الارثوذكسي بالتعاون مع جامعة عين شمس بتقديم دورات تعليم اللغة الفرنسية علي ايدي اساتذة متخصصين حيث تؤهل هذة الدورات الفرد لتعلم اللغة من مرحلة المبتدئين و حتى اتقانها و ذلك من خلال :
6 مستويات للغة تمتد مدة كل منهم لشهر باجمالي عدد 16 ساعة للمستوي الواحد
و تتم الدراسة بداخل المركز الثقافي القبطي الارثوذكسي بقاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات الفنية و الالكترونية.

↑ أعلى الصفحة ↑

.

.

كورسات اللغة الألمانية

تعلم اللغة الألمانية يفتح لك أفاقاً جديدة و فرصا متنوعة حيث ان اللغة الالمانية هى اكثر لغة مستخدمة فى اوروبا قبل الانجيليزية و الاسبانية.

باتقانك اللغة الالمانية يتيح لك  فرص عملية اكبر سواء العمل فى الشركات الالمانية العاملة بمصر  او العمل فى السياحة مع السائحين اللذين يتحدثون اللغة الالمانية او التعامل التجارى مع احد اكثر البلدان المصدرة فى العالم.

اجادة اللغة المانية  يساعدك ايضا فى الحصول المنح دراسية مميزة من المانيا و الدول الاخرى الناطقة باللغة الالمانية  المعروفة بتطورها العلمى.

لذلك يتشرف المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالتعاون مع جامعة عين شمس بتقديم دورات تعليماللغة علي أيدي أساتذة متخصصين حيث تؤهل هذه الدورات الفرد لتعلم اللغة من مرحلة المبتدئين وحتى إتقانها وذلك من خلال :

6 مستويات للغة مدة كل منهم شهر بإجمالي 16 ساعة للمستوى الواحد

و تتم الدراسة داخل المركز الثقافي القبطي الارثوذكسي بقاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات الفنية والالكترونية.

↑ أعلى الصفحة ↑

.

.

اللغة الاسبانية

إتقانك اللغة الإسبانية يتيح لك فرص للتواصل و التعلم من الثقافات المختلفة عند السفر أو الهجرة سواء لإسبانيا أو الولايات المتحدة الأمريكية التى يتحدث فيها الإسبانية أكثر من 37 مليون نسمة.

إجادة اللغة الإسبانية يفتح لك أفاقاً جديدة و فرصا متنوعة للحصول على المنح الدراسية و السفر فى بعثات إلى إسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية و دول أمريكا الجنوبية، فهى الأكثر تحدثًا بعد الصينية، الإنجليزية و الهندية.

لذلك أهتم المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالتعاون مع جامعة عين شمس بتقديم دورات تعليم اللغة الإسبانية علي أيدي أساتذة متخصصين حيث تؤهل هذة الدورات الدارس لتعلم اللغة من مرحلة المبتدئين و حتى اتقانها.

ينقسم الكورس إلي 6 مستويات تمتد مدة كل منهم لشهر بإجمالي عدد ساعات 16 ساعة للمستوي الواحد.

و تتم الدراسة بداخل المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بقاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات الفنية و الإلكترونية.

↑ أعلى الصفحة ↑

.

.

اللغة الايطالية

اللغة الإيطالية هي لغة سهلة جدا في التعلم، وهي اللغة التي يمكن استخدامها في المراكز الاقتصادية المتطورة والديناميكية وهى من بين اللغات التي يتحدث بها الكثير من الناس.

يقدم المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي كورس اللغة الإيطالية بالتعاون مع جامعة عين شمس.

مدة الكورس:  6 مستويات – كل مستوى شهر بإجمالي 16 ساعة للمستوي الواحد

تتم الدراسة بداخل المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بقاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات الفنية و الالكترونية.

↑ أعلى الصفحة ↑

.

.

اللغة الروسية / Русский

تمتد العلاقات المصرية الروسية لأكثر من 70 عاما، وفى الفترة الأخيرة تطورت العلاقات السياسية والاقتصادية، كما تم تعزيز التعاون بين البلدين في المجالين العسكري والثقافي و في مجال الطاقة.

لذا أهتم المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالتعاون مع جامعة عين شمس بتقديم كورسات تعلم اللغة الروسية لمساعدة الشباب فى تعلم اللغة الروسية لمواكبة تطورات العلاقات بين البلدين وإمكانية العمل فى مجال السياحة الروسية أو الترجمة للخبراء الروس أو امكانية السفر للدراسة أو العمل.

ينقسم الكورس إلي 6 مستويات، مدة كل مستوى شهر بإجمالي 16 ساعة للمستوى الواحد.

تتم الدراسة بداخل المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بقاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات الفنية و الالكترونية.

↑ أعلى الصفحة ↑

.

.

اللغة الصينية /  普通

لإدراك المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بنمو العلاقات بين مصر و الصين و زيادة التبادل الاقتصادي و التعاون بين البلدين و الاستثمار الصينى فى مصر، قام المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بتقديم كورسات تعلم اللغة الصينية.

فتعلم اللغة الصينية يتيح لك فرص عمل فى مجالات كثيرة مثل الصناعة، التجارة، السياحة، الترجمة و التكنولوجيا…..

وإذا كنت تعمل فى مجال الاستيراد والتصدير، اتقانك للغة يفتح لك مجالاً أوسع فى الأسواق الصينية حيث تعد الصين أكبر شريك تجاري لمصر كما تعد مصر ثالث أكبر شريك تجاري للصين في القارة الأفريقية.

يقدم المركز كورس اللغة الصينية بالتعاون مع جامعة عين شمس علي أيدي أساتذة متخصصين حيث تؤهل هذة الدورات الدارس لتعلم اللغة من مرحلة المبتدئين و حتى اتقانها.

ينقسم الكورس إلى 6 مستويات.

مدة كل مستوى شهر بإجمالي 16 ساعة للمستوي الواحد

وتتم الدراسة بداخل المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بقاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات الفنية و الالكترونية.

↑ أعلى الصفحة ↑

.
الحجز. و الإستعلام

  phone1  fb-art