المستشار محمود فوزي يستقبل نيافة الأنبا إرميا ويؤكد على دور المركز في تعزيز التوعية من أجل رفعة شأن الوطن.

استقبل السيد المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، نيافة الأنبا إرميا، الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، في مقر الوزارة بالقصر العيني، يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024م. في بداية اللقاء، قدم نيافة الأنبا إرميا تهانيه الحارة للمستشار محمود فوزي بمناسبة توليه منصبه، معبراً عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الوطنية. … تابع قراءة المستشار محمود فوزي يستقبل نيافة الأنبا إرميا ويؤكد على دور المركز في تعزيز التوعية من أجل رفعة شأن الوطن.