تسليم شهادات دفعة جديدة من كورس “كللهما بالمجد”
وفقا لقرار المجمع المقدس بوجوب تقديم الخطيبين شهادة تفيد بحصولهم على مشورة أسرية.. كما أنها من المستندات اللازمة لإتمام عقد الزواج.. اختتمت مساء يوم الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠٢٤م الدورة الحادية عشر لإعداد المخطوبين والمقبلين على الزواج “كللهما بالمجد” بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، وقام جناب القس إرميا مكرم، كاهن كنيسة الشهيد مار جرجس بالساحل بشبرا بتسليم الشهادات، بحضور المهندسة مها يوسف، أحد اعضاء هيئة التدريس.
وخلال كلمته قدم جناب القس إرميا مكرم تهنئة نيافة الحبر الجليل أنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز لكل أفراد الدورة الحادية عشر وذلك لعدم تمكنة من الحضور.


