قامت فريق كشافة البنات بكنيسة القديس مارمرقس الرسول بشبرا من الصفين الخامس والسادس الابتدائي بزيارة إلى المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالعباسية، يوم السبت 31 مايو 2025م، حيث قامو بزيارة المتحف البطريركي والبانوراما القبطية كما قامو بزيارة مزار شهداء العصر الحديث، خلال الزيارة تعرفوا واطلعوا على المقتنيات الأثرية والمعروضات النادرة التي يحتضنها المركز.



