في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات الوطنية ودعم قيم المواطنة والتعايش السلمي، وبهدف تحقيق أهداف مشتركة في نشر ثقافة السلام، التسامح، والمواطنة، وبناء المجتمع، تم توقيع بروتوكول تعاون بين بيت العائلة المصرية ومجلس الشباب المصري، وذلك يوم الاثنين 10 فبراير 2025م، بمقر المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي.
وقع على البروتوكول من جانب بيت العائلة المصرية:
-
نيافة أنبا إرميا، الأسقف العام، رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية.
-
الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر والمنسق العام لبيت العائلة المصرية.
ومن جانب مجلس الشباب المصري:
-
الدكتور محمد ممدوح، رئيس مجلس الأمناء.


