قام الأستاذ الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، بتقديم درع الجامعة لنيافة أنبا إرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، في 2 نوفمبر 2020، تكريمًا له على جهوده الكبيرة في تعزيز التعاون المشترك ودعم الأنشطة التعليمية والثقافية في مصر.
جاء هذا التكريم عقب توقيع بروتوكولي تعاون بين جامعة الزقازيق والمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، بالإضافة إلى توقيع بروتوكول تعاون آخر بين جامعة الزقازيق مع بيت العائلة المصرية. يهدف هذا التعاون إلى تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية بين مختلف المؤسسات في مصر.
+

