في إطار التعاون المثمر والبنّاء المستمر بين جامعة عين شمس والمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، استقبل نيافة الحبر الجليل الأنبا إرميا، الأسقف العام ورئيس المركز، مساء يوم الخميس 9 أبريل 2026م، الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، على رأس وفد من الجامعة.
وضم الوفد الأستاذة الدكتورة أماني أسامة كامل، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور رامي ماهر غالي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.
وحضر اللقاء القس موسى تامر، كاهن كنيسة القيامة بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي.