بصلوات قداسة البابا تواضروس الثاني، وشركائه في الخدمة الرسولية: أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء الأنبا موسى أسقف عام الشباب، والأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة، والأنبا إرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي.
وفي إطار التعاون بين المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي وأسقفية الشباب، أُقيم لقاء لأمناء ومساعدي خدام المرحلة الثانوية، يوم الثلاثاء ٢٧ مايو ٢٠٢٤م، بحضور لفيف من الآباء الكهنة والخدام.
وقد ألقى القمص يوسف سمير المحاضرة الأولى بعنوان: «الآتيين بعدنا»، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالكاتدرائية المرقسية بالأنبا رويس – العباسية.
كما ألقى نيافة الحبر الجليل الأنبا رافائيل، الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، المحاضرة الثانية بعنوان: «ما لم أبصره فأرنيه أنت»، وذلك في القاعة ذاتها بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي.
(ما لم أبصره فأرنيه أنت) كلمة الأنبا رافائيل في لقاء أمناء ومساعدين خدام المرحلة الثانوية بالمركز
لقاء أمناء ومساعدين خدام المرحلة الثانوية بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي
(الآتيين بعدنا) كلمة القمص يوسف سمير | في لقاء أمناء ومساعدين خدام المرحلة الثانوية بالمركز الثقافي
.
.
.











