يتقدّم نيافة الأنبا إرميا، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، بخالص التهاني إلى الأستاذ الدكتور سامح فوزي، بمناسبة فوزه المستحق بجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم الاجتماعية لعام 2025، والتي أعلن عنها المجلس الأعلى للثقافة في اجتماعه السنوي برئاسة معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هَنو.
وقد جاء هذا الفوز تقديرًا لمسيرة علمية وفكرية متميزة، وإسهامات بارزة في قضايا المواطنة والحوار المجتمعي وبناء الوعي، التي أسهمت في تعزيز قيم التعددية والانتماء في المجتمع المصري.
وأكد نيافة الأنبا إرميا أن هذا التكريم يعكس تقدير الدولة للمفكرين والمثقفين، ويُعد حافزًا لمزيد من العطاء في خدمة المجتمع والوطن، معربًا عن فخره بهذا الإنجاز المستحق، ومتمنيًا للدكتور سامح فوزي دوام التوفيق والنجاح.
نيافة الأنبا إرميا | الأسقف العام رئيــس المركــز الثقـافي القبطي الأرثوذكسي، وأسرتا المركـز الثقـــافـي القبطي الأرثوذكسي وقناة “مي سات”، يتقدمون بخالص التهاني، مع خالص التمنيات للدكتور سامح فوزي بمزيد من النجاح والتوفيق والعطاء المثمر.


